ربح 200$ شهريا من تطبيق sowalni عبر الاجابة على الأسئلة

هل فكرت يوما أنه يمكنك ربح المال من الأنترنت فقط من المكتسبات والثقاقة العامة التي تمتلكها، ادا كان جوابك "لا" فأنا سأقول نعم يمكنك دلك بل يمكنك تحقيق مبالغ شهرية محترمة قد تصل الى اكتر من 200$ وكل دلك عبر تطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي، كما ندكر أن الطريقة صالحة لكل الدول العالمية والعربية فادا كنت تبحث عن طرق ربح المال من الأنترنت في الجزائر او ربح المال من الأنترنت في السعودية، او ربح المال من الأنترنت في الكويت او ربح المال من الأنترنت في مصر وكل الدول العربية فانت في المكان الصحيح.

وبمأن الجميع اليوم اصبح يبحت عن أفضل طرق ربح المال من الأنترنت وخاصة طرق ربح المال من الهاتف ودلك لسهولة العمل وايضا امكانية العمل وربح المال من كل مكان، فنحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، قررنا أن نقوم بالتطرق لهدا الموضوع وهو طريقة ربح المال من الأنترنت للمبتدئين من الهاتف عبر تطبيق صادق لربح المال ويدفع للباي بال وايضا للبايسيرا وكل دلك فقط عبر معلوماتك وثقافتك العامة الدي تمتلكها فلهدا فتابعو معنا بقية الشرح جيدا.

ربح 200$ شهريا من تطبيق sowalni عبر الاجابة على الأسئلة


كيفية ربح المال من الهاتف بسهولة للمبتدئين عبر تطبيق sowalni

قبل ان تبحث عن تطبيقات ربح المال من الهاتف وقبل ان تبحث عن الارباح الكبيرة يجب عليك ان تبحت وتتحرى عن الصدق في دفع الاموال، فليس من المعقول ان تعمل لمدة شهر على تطبيق ما وبعد دلك عندما تسحب اموالك لايصلك شيء فيدهب عملك هباء.

ولو نتحدث عن التطبيق الدي ساشرحه اليوم فهو تطبيق صادق وبتجربة شخصية وبتجربة الكثيرين ممن عملو عليه وكسبو مبالغ محترمة وقامو بسحبها سواء عبر paypal او عبر بطاقة بايسيرا، والامر الدي يجعله من التطبيقات المفضلة هو السحب الفوري للأموال وخاصة عبر حساب باي بال، والشيء الاخر هو دعمه لجميع الهواتف وايضا جميع البلدان.

تطبيق صادق لربح المال والسحب عبر paypal

حتى تبدأ في كسب اول دولاراتك من الأنترنت اقدم لك هدا التطبيق السهل الدي يمكنك من ربح المال من ثقافتك العامة في شتى المجالات اما عن خطوات العمل والتسجيل في التطبيق فهي كالتالي:

  • قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ودلك بالضغط على sowalni
  • قم بانشاء حساب عبر ادخال البريد الالكتروني والاسم وكلمة السر وكود الدعوة هدا "OsTZTo441678".
  • قم بتسجيل الدخول الى حسابك وابدأ في العمل والربح.

كما سبق ودكرنا يعتمد الربح داخل التطبيق على الأسئلة وتختلف الأسئلة حسب المجالات وسندكر الأن لكم بعض المجالات الموجودة وهي كالتالي:

  • الربح من الاجابة على الأسئلة الرياضة.
  • الربح من الاجابة على اسئلة الفلك.
  • الربح من الاجابة على اسئلة التاريخ
  • الربح من الاجابة على اسئلة اماكن ومعالم.
  • الربح من الاجابة على أسئلة جسم الانسان.
  • الربح من الاجابة على اسئلة الحيوانات.

حتى تبدأ في الربح يمكنك اخيتار المجال الدي تريده واختيار المستوى هل انت مبتدئ او متوسط او محترف، ثم البدء في الاجابة على الاسئلة، وبعد الانتهاء من دلك سيعطيك مكافأتك المالية طبعا المكافاة تخلتلف من مستوى الى أخر فكل ماكان مستوى الأسئلة صعب يزيد الربح أكتر.

يمكنك ايضا الربح من خلال الاحالات ودلك من خلال جلب الرمز الخاص بك من داخل حسابك ومشاركته مع اصدقائك، وعند قيام صديقك بادخال رمز الاحالة الخاص بك ستربح انت مكافأتك المالية مباشرة، ولو تدعو حوالي 100 شخص ستربح اكتر من 20$ وكلما زادت دعواتك ستزيد ارباحك.

كيفية سحب المال من التطبيق وطرق السحب المتوفرة

سحب المال من تطبيق sowalni سهل جدا وفوري حيث انه بمجرد وصولك الى الحد الادنى للسحب والدي هو 10$ يمكنك طلب سحب المال عبر طريقتين للدفع هما:

  1. سحب المال عبر حساب باي بال paypal.
  2. سحب المال عبر بطاقة paysera.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-