ربح 10$ يوميا من تطبيق coinplix والسحب عبر paypal

إكتشاف تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف هو امر رائع بالنسبة لك كشخص تملك هاتف وانترنت على الدوام، فمن غير المعقول أن تمضي وقتك كاملا في تصفح وسائط التواصل الإجتماعي بدون فائدة، عندما تمتلك تطبيقات صادقة لربح المال من الأنترنت فدلك سيساعدك في التخلص من اهدار الوقت بدون فائدة.

اليوم على مدونة إربح وتعلم، جلبنا لكم تطبيق سهل لربح المال من الهاتف عبر عدة أشياء متواجدة داخل التطبيق ربح المال من لعب الألعاب و المشاركة في الإستبيانات وغيرها من المهام والميزات الدي سنواصل شرحها داخل المقالة.

ربح 10$يوميا من تطبيق coinplix والسحب عبر paypal


كيفية ربح 10$ يوميا من الهاتف عبر تطبيق coinplix

قد تسمع الكثير من الأشخاص يتكلمون انهم يربحون 10$ يوميا من التطبيق الفلاني واخر يربح 20$ يوميا والأخر يربح 30$ يوميا فقط من الهاتف، ولكن ربما لا تصدقهم نضرا لتجاربك الفاشلة أو ممكن لأنك لم تبحث جيدا في الموضوع، ولكن انا جئت حتى أؤكد لك أنه انت أيضا يمكنك ربح مبالغ يوميا أكتر من هده بكثير.

الربح من الإنترنت يعتمد على التجربة والاطلاع الجيد ولكن أنا اليوم جئت أسهل عليك العمل فأحضرت لك تطبيق صادق لربح المال، ودلك حتى تبدأ في جني مبالغ محترمة على الأقل وتجمع رأس المال الدي يلزمك حتى تبدأ مشروع مربح على الأنترنت او على ارض الواقع، ودلك طبعا بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات والمواقع الصادقة الدي شرحناها سابقا والدي يمكنك الاطلاع عليها بالدخول الى موقعنا إربح وتعلم.

شرح coinplix تطبيق صادق لربح المال من الهاتف للمبتدئين

قبل أن نبدأ في شرح طريقة ربح المال من التطبيق يجب ان تكون تمتلك حساب داخل التطبيق ويجب أن تحمل التطبيق لهدا ادا اردت تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي فأضغط على  coinplix.

اما بخصوص تسجيل حساب داخل التطبيق فهو سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من المعلومات وخطواته كالتالي: 

  • بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول الى التطبيق.
  • تاتيك خانتين تقوم بالتعليم عليها بعلامةصح.
  • بعد دلك أضغط اضغط على Login.
  • اختر بريد الكتروني خاص بجوجل وسجل به.

وهكدا وبسهولة تامة تكون قد إمتلكت حساب داخل التطبيق، واصبح بإمكانك البدء في كسب المال من التطبيق عبر الخانات والمميزات المتوفرة داخله والدي سنكمل شرحها الأن.

الربح من المشاركة في الاستبيانات واستطلاعات الرأي 

يتوفر التطبيق على خانة للربح من استطلاعات الرأي والإستبيانات، حيث يمكنك المشاركة في استطلاعات رأي يومية والحصول على نقاط كثيرة مقابل دلك، تختلف كمية الربح و النقاط حسب البلد ونوعية استطلاع الرأي الدي تقوم بالمشاركة فيه.

الربح من لعب الالعاب 

يوفر التطبيق 3 خانات خاصة بالربح من لعب الالعاب لعبة الحساب السريع ولعبة كتابة الكلمات ولعبة ترتيب الرموز، صراحة انا شخصيا اعجبتني هده الالعاب وخاصة لعبة الحساب ودلك ليس من الجانب الربحي فقط بل حتى من جانب تطوير مهاراتك الحسابية ودلك راجع الى نوعية اللعبة الدي تعطيك عمليات حسابية متصاعدة وتطلب منك كتابة النتيجة في الشاشة بسرعة وكل ماكتبت نتائج كثيرة حصلت على نقاط وربح أكبر، ونفس الشيء مع باقي اللعبتين.

الربح من تنفيد العروض 

مثل باقي تطبيقات الربح الصادقة الموجودة في جوجل بلاي يوفر تطبيق coinplix ميزة او خانة الربح من تنفيد العروض ودلك عبر تحميل الالعاب والتطبيقات، وصراحة اعتبرها الخانة الأكثر ربحية في التطبيق ودلك نضرا لكترة النقاط الدي يمكنك ربحها منها وايضا سرعة جمع النقاط حيث يمكنك تنفيد عدة عروض دفعة واحدو ودلك بتحميل عدة تطبيقات والعاب مرة واحدة وجمع النقاط وزيادة الربح بسرعة.

الربح من الإحالة

نفس الشيء بالنسبة للإحالة مثل اغلبية التطبيقات يوفر هدا التطبيق الرائع أيضا ميزة او خانة الربح من دعوة الاصدقاء عبر رمز الاحالة الخاص بك، ويتم دلك بدعوة اصدقائك لتحميل التطبيق ووضع رمز الإحالة الخاصة بك وبدلك تزيد في ارباحك اليومية وتضاعفها، حيث ادا نجحت في دعوة الكثير يمكنك ربح اكتر من 10$ يوميا بسهولة وبدون مجهود كبير منك.

سحب المال من تطبيق coinplix عبر Paypal

من اجل سحب المال يجب ان تصل للحد الادنى للسحب وهو 2$ ويمكنك اكتشاف دلك من خانة Redeem، بعد دلك اختر كم تريد ان تسحب حيث يوفر التطبيق 3 مبالغ للسحب يمكنك سحبها يوميا 2$ و 5$ و 10$، اما طريقة سحب المال فهو يدعم السحب عبر paypal حيث يمكنك وضع حسابك على باي بال وسحب اموالك بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-