شروط اليوتيوب الجديدة - تحقيق الربح من القناة

 

هل جربت يوما تحويل موهبتك الى مصدر دخل مربح لك يمكنك فتح قناة يوتيوب والربح من اعلانات جوجل وايضا هناك طرق اخرى للربح من اليوتيوب تم اطلاقها من قبل يوتيوب في سنة 2024 ، سوف نتطرق ايضا الى شروط فتح قناة على اليوتيوب والربح منها.

الكثير من الاشخاص حاولو في الماضي فتح قناة يوتيوب لكن شروط اليوتيوب جعلتهم يشعرون بالإحباط لانهم لم يستطيعو تحقيق ساعات مشاهدة يوتيوب، 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك .

الان وبعد التحديث الاخير اصبح الربح من اليوتيوب اسهل بكثير من السابق ، الان يمكنك الربح من سوبر شات وايضا من ميزة شكرا في اليوتيوب Super Thanks - YouTube والربح ايضا من الترويج للمنتجات من خلال YouTube Shopping.

سوف نتطرق الى الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب في هده التدوينة على موقعنا إربح وتعلم

شروط اليوتيوب الجديدة - تحقيق الربح من القناة


شروط الربح من اليوتيوب 2024

مع اعلان التحديثات الجديدة الخاصة بالربح من اليوتيوب سوف يكون معظم صناع المحتوى في سعادة كبيرة لان اليوتيوب منحتهم فرصة دهبية للربح من اليوتيوب دون تحقيق الشروط 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك سوف نعرف الآن اهم الشروط الجديدة للربح من اليوتيوب.

 الحصول 500 مشترك فقط 

انتهى زمن الربح من اليوتيوب من 1000 مشترك اصبح الان الربح من 500 مشترك فقط امر حقيقي هدا الامر سوف يجعل الامر سهل كثيرا على صناع المتحوى ، لكن هنا يجب ان ندكر ملاحظة لان الربح من اعلانات اليوتيوب الشروط لم تتغير بعد الربح سيكون من أمور اخرى سوف ندكرها منها  الربح من سوبر شات وايضا من ميزة شكرا في اليوتيوب.

لقد ولت الأيام التي كان يتعين فيها على منشئي المحتوى الوصول إلى المستوى الصعب المتمثل في وصول عدد المشتركين إلى 1000 مشترك لتحقيق الدخل من قنواتهم.

 قام موقع YouTube بتخفيض المستوى بشكل كبير، مما يسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم بمجرد وصولهم إلى 500 مشترك.

 يتيح هذا التخفيض لمنشئي المحتوى الطموحين تحقيق الربح من مقاطع الفيديو الخاصة بهم في وقت مبكر، مما يمكّنهم من تحقيق الدخل من شغفهم في وقت أقرب.

تحميل على الأقل 3 فيديوهات في ثلاثة أشهر

الإستمرارية هي اهم عوامل النجاح في اليوتيوب ، من أجل إنشاء قناة يوتيوب وجب أن يكون هناك تحميلات منتظمة على القناة.

لان الإستمرارية تجعل فرص تحقيق الربح من القناة اكبر ، وتعطي لليوتيوب إنطباع انك مهتم بقانتك وبجمهورك لدلك وجب عليك النشر بإستمرار .

الحصول على 3000 ساعة مشاهدة خلال آخر 12 شهر

في الماضي كان يجب على صناع المتحوى جمع 4000 ساعة لكي يتم تحقيق الدخل الان اصبحت 3000ساعة فقط ، سوف يسمح هدا التحديث  بتشجيع منشئ المحتوى من اجل إنشاء محتوى عالي الجودة .

3 مليون مشاهدة في فيديوهات Shorts

ادا أردت الربح من الفيديوهات القصيرة على يوتيوب YouTube Shorts كان في السابق نحتاج إلى 10 مليون مشاهدة في آخر 90 يوم الان اصبح بإمكانك الربح من خلال ثلاثة ملاين مشاهدة في إخر 90 يوم.

خاتمة الموضوع : الربح من اليوتيوب شيء سهل بالنسبة للجميع وصعب في الوقت نفسه لأن اليوتيوب يحتاج إلى اصحاب النفس الطويل واخد الامور بجدية والمواضبة على على رفع الفيديوهات بإنتظام وسوف تظهر النتائج في المستقبل ، لدلك يجب عليك تقديم محتوى تقدمه وتبدع فيه سوف تظهر النتائج في المستقبل سواء من ناحية كسب جمهور كبير او من ناحية جني ارباح كبيرة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-