كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة - الربح من اليوتيوب


يعد الربح من اعلانات اليوتيوب من أهم الطرق التي يربح منها الناشرون على YouTube ، لكن من أجل الربح من اليوتيوب بهده الطريقة يجب عليك إستيفاء الشروط المطلوبة والمتمثلة في الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة .

بعد تحقيق الدخل على قناة اليوتيوب يتسائل العديد من الاشخاص كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ، سوف نحاول الإجابة على على هدا السؤال في هده التدوينة.


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة - الربح من اليوتيوب


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

عندما تنشر فيديو على يوتيوب ويحصد آلاف المشاهدات والإعجابات هدا يدل على ان مقطع الفيديو يقدم محتوى مفيد للمشاهد، ولكن ليس بالضرورة كل تلك المشاهدات سوف تتحول إلى ارباح .

سوف تحصل على ارباح من اليوتيوب نظير عدد الإعلانات التي سوف تظهر في الفيديو ، سوف نبسط الامر اكثر في الشرح التالي.

 كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة للإعلان

بمجرد تحقيق شروط اليوتيوب وربط قناتك مع جوجل ادسنس سوف يتم تحقيق الدخل على قناتك ، بمجرد ظهور الإعلانات سوف تبدأ في تحقيق الربح من اليوتيوب سوف تربح على حسب الإعلانات التي تظهر في الفيديو.

عندما تشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك تحقق مشاهدات كبيرة على اليوتيوب فهدا يعد أمر جيد للغاية لأن فرصة ظهور اعلانات اليوتيوب سوف تكون اكبر بكثير وهدا طبعا يحقق فرص اكبر للربح من اليوتيوب.

سوف نحاول الان ان نعطي بعض المعلومات  كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ، كم يدفع اليوتيوب مقابل 5000 مشاهدة ، كم يدفع اليوتيوب مقابل 10000 مشاهدة ، كم يدفع اليوتيوب مقابل 50000 مشاهدة.

فقط للتدكير بأن الارقام التي سوف ندكرها يتحكم فيها عدة عوامل مثل المحتوى والبلد و عمر المشاهد وعدة عوامل اخرى.

1000 مشاهدة للإعلان

من خلال تجارب الكثير من الناس على اليوتيوب فإن معدل الربح في الغالب 0.018 دولار لكل مشاهدة  ، وهناك من دهب الى ان معدل الربح يكون بين 0.01 دولار حتى 0.03 دولار لكل مشاهدة ، ومن هنا نستنتج أن معدل الربح سيكون حوالى بين 10 دولار حتى 30 دولار لكل 1000 مشاهدة .

5 آلاف مشاهدة للإعلان

في الغالب الأرباح لكل الف ظهور ستكون بين 10 دولار و30 دولار كما دكرت سابقا ، وقد تربح مابين 50 دولار حتى 300 دولار مقابل 5000 مشاهدة للإعلان ، وكما قلت سابقا هده الارقام ليست مظبوطة تختلف من شخص لآخر .

10 آلاف مشاهدة للإعلان

تقريبا 10 الاف مشاهدة لإعلان سوف تكون تقريبا  من 100 دولار حتى 300 دولار وهدا ايضا رقم تقريبي وليس ثابت .

50 الف مشاهدة للإعلان

لو كنت تحصل على مايقارب 50 الف مشاهدة للإعلانات فمن المتحمل أن اليوتيوب سوف يدفع لك تقريبا 1000 دولار ، لو كان العائد لكل الف ظهور منخفض سوف تحصل على مبلغ اقل. 

ما هي العوامل التي تؤثر على الأرباح لكل  1000 مشاهدة

 الجمهور: من اهم العوامل التي تتحكم في ارباحك على اليوتيوب هو موقع مشاهديك فإدا كان لديك مشاهدين من دولال كبيرة إقتصاديا مثل بريطانيا و الولايات المتحدة سوف تكون ارباحك كبيرة لأن المعلنون يستهدفون هده الدول بكثرة ، ايضا معلومات المشاهد سواء دكر او انثى وحتى العمر لان المعلنين يضعون شروط معينة لظهور الإعلان.

المحتوى: المحتوى ايضا لديه دور كبير في الارباح لكل 1000 مشاهدة ، فليس كل المجالات مربحة مثلا بعض المجالات المربحة:

  • المحتوى التقني.
  • الصحة .
  • العقارات.
  • المحاماة.
  • المال والاعمال.

هده المجالات يكون العائد لكل ألف ظهور مرتفع ويدفع عليه المعلنون اموال كثيرة لظهور اعلاناتهم.

نوع الإعلانات: يحتوي اليوتيوب على كثير من الإعلانات المختلفة، وتختلف هده الإعلانات في الربح فنجد ان الإعلانات القابلة التخطي أعلى ربح من الإعلانات الغير قابلة للتخطي .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-