ربح 7ملاين سنتيم شهريا من التجارة الإلكترونية في الجزائر

هل تبحث عن افضل طرق ربح المال من الأنترنت في الجزائر وخاصة الربح من الأنترنت في الجزائرccp، انت في المكان الصحيح اليوم على مدونة إربح وتعلم، سوف أعلمك كيف تبدأ مجال التجارة الإلكترونية في الجزائر وكيف تحصل على مدخول شهري رائع جدا قد يفوق 70000دج.

مجال التجارة الإلكترونية اصبح من بين أكثر المجالات طلبا للعمل عبر الأنترنت فهو يجمع بين الربح السريع وسهولة العمل، طبعا ستحتاج في هدا المجال الى القليل من رأس المال من أجل بدء العمل فهو ليس مجاني تماما، ولكن ليس بدلك رأس المال الكبير جدا ستكون بحاجة فقط الى بعض الدولارات مايقارب 100$ اي 20000دج ستكون كافية للبدء في المجال.

ربح 7ملاين سنتيم شهريا من التجارة الإلكترونية في الجزائر والسحب ccp


كيفية العمل في التجارة الإلكترونية في الجزائر

أنت كمبتدئ في مجال العمل عبر الأنترنت عندما تجد أشخاص يشاركون أرباحهم الخيالية الدي قامو بكسبها من العمل في التجارة الإلكترونية ستكون محتار كيف تبدأ انت أيضا في العمل، ولهدا انا في هدا المقال أحببت أن أطمئنك أن مجال التجارة الإلكترونية من أسهل المجالات الدي يمكنك العمل عليها حتى لوكنت مبتدئ وليس لديك أي معلومة.

يمكن التفرع عند العمل في التجارة الإلكترونية الى عدة فروع ويمكن لكل شخص إختيار ما يناسبه وأيضا حسب رأس المال الدي يمتلكه كل شخص، فإدا كنت تمتلك رأس مال كبير يمكنك العمل بمنتوجات مستهدفة كما يمكنك أيضا إنشاء متجر إلكتروني خاص بك وهدا لايتوفر للجميع، كما يمكن العمل بواسطة اعلانات ممولة أيضا سنحاول التطرق لها جميعا في باقي المقال.

كيف تبدأ التجارة الالكترونية من الصفر في الجزائر

حتى يمكنك البدء في التجارة الإلكترونية في الجزائر، ستحتاج الى عدة عوامل يجب أن تعلمها قبل أن تدخل هدا المجال وسندكر منها الأن مايلي:

  • إختيار منتجات معينة للعمل عليها.
  • عمل دراسة لهده المنتجات.
  • إقتناء منتجات بسعر رخيص.
  • اعادة بيع المنتجات بفائدة جيدة.

طبعا هده هي العوامل الأساسية في أي تجارة كانت سواء على ارض الواقع أو على شبكة الأنترنت والدي تعرف بالتجارة الإلكترونية، ولكن مع كل هده الأشياء ستحتاج إلى أدوات أخرى مساعدة للعمل مثل إنشاء متجر إلكتروني أو منصة ترويجية للمنتجات مثل إنشاء صفحة على فيسبوك أو إنستجرام وباقي وسائل التواصل الإجتماعي.

إنشاء متجر إلكتروني 

إنشاء متجر إلكتروني في الجزائر من أجل العمل في التجارة الإلكترونية يعتبر عامل جد مهم وأساسي في العمل فهو يسهل عليك العمل بنسبة كبيرة قد تصل الى 80% ومن بين فوائد إنشاء متجر إلكتروني مايلي:

  • تنظيم المنتجات.
  • ضبط الأسعار.
  • تلقي عدة طلبيات دفعة واحدة.
  • سهولة الوصول إلى الزبائن.
  • تنظيم طرق الدفع.

كيفية إنشاء متجر إلكتروني

من أجل إنشاء متجر إلكتروني ستكون في حاجة الى إختيار إسم نطاق متوافق مع متجرك او دومين خاص بك يكون فريد، عليك بإختيار منصة جيدة لبناء موقعك أو متجرك عليها، يمكنك العمل عبر إستضافات جيدة وبناء موقعك عبر ووردبريس واختيار منصات مناسبة لشراء الإستضافة مثل:

  • نيم شيب name cheap.
  • هوستينجر hostinger.
  • جودادي godaddy.

يمكنك العمل عبر منصة shopify فهي توفر لك متجر إلكتروني جاهز للتصميم من طرفك،  ستقوم بدفع مبالغ شهرية او سنوية من اجل دلك وستكون جودة الخدمة حسب الخطة الدي تختارها كلما كانت أغلى ستكون أفضل.

وادا كنت لا تملك رأس المال الكافي من أجل إنشاء متجر إلكتروني، يمكنك أيضا الإعتماد على وسائل التواصل الإجتماعي وفيسبوك بالدرجة الأولى من أجل إنشاء صفحة تجارية تعرض عليها سلعتك، والإعتماد على الإعلانات الممولة من أجل الوصول السريع الى الزبائن وتعتبر هده أسرع طريقة للحصول على نتائج جيدة.

كيفية الحصول على الكثير من المبيعات

للحصول على الكثير من المبيعات لسلعتك أو لمنتجاتك عبر متجرك الإلكتروني او صفحتك التجارية، ستحتاج أولا الى هده الخطوات وهي كالتالي :

  1. تحليل السوق والمنافسين جيدا.
  2. توفير سلع نادرة في السوق.
  3. بيع منتجات واسعة الإستهلاك.
  4. ضبط أسعار جيدة ومنافسة.
  5. الإكتار من العروض الترويجية.
  6. حسن الكلام مع الزبائن المحتملين.
  7. تسهيل أمور البيع.

بعد أن تتمكن من الوصول إلى كل هده النقاط الدي دكرتها ستقول لي الأن كيف يمكنني الوصول  إلى الكثير من الزبائن والحصول على الكثير من المبيعات أنا هنا سأخبرك يكون دلك بالإعتماد على الخطوات التالية:

  • ضبط متجرك الإلكتروني بمعايير السيو.
  • الإعتماد على الإعلانات الممولة على صفحتك.
  • مشاركة منتجاتك في جميع وسائل التواصل.

كيفية إعداد طرق الدفع عند العمل في التجارة الإلكترونية

في مجال التجارة الإلكترونية تختلف طرق الدفع عادة حسب البائع وحسب نوعية التجارة، إدا كانت التجارة عبر صفحة فيسبوك في الجزائر فيمكنك العمل بطريقة الدفع عند الإستلام وهدا هو المعمول به بكثرة حاليا.

وادا كنت تستهدف التجارة في جميع دول العالم والعمل بالدروبشيبنغ، هنا الأفضل لك أن تعتمد على متجر إلكتروني وتوفر طرق الدفع الخاصة بك داخله وتنويع طرق الدفع ودلك حتى يتمكن الزبائن من إيجاد طرق الدفع الدي تناسبهم.

كيفية سحب المال عبر ccp في الجزائر

إدا كنت تعمل في التجارة الإلكترونية في الجزائر وكنت تريد الحصول على أموالك أو سحب أموالك عبر ccp فدلك سهل جدا، سيكون بإمكانك إضافة طريقة دفع ccp وإعداداها داخل متجرك الإلكتروني ودلك بوضع الريب الخاص بحسابك ومعلومات حسابك في بريد الجزائر.

كما يمكنك أيضا الربح وسحب المال بالccp ادا كنت تعمل بصفحة تجارية ودلك بإعلام الزبائن أن الدفع يكون عبر ccp أو بريدي موب، وستتمكن من العمل بهده الطريقة أيضا بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-