كيفية سحب أرباح بوت Hamster kombat

بوت hamster kombat هو أكبر بوت أو أكبر Airdrop عرفته سوق العملات المشفرة،  بوت هامستر كومبات هو أول بوت يصل مستخدميه الى الملايين حول العالم وحتى منصاته في وسائل التواصل الإجتماعي تشهد تفاعلا كبير جدا ومتابعين بالملايين ودلك نضرا للإنتشار الواسع الدي يشهده.

بعد أن وصل العمل في عملة HAMSTER KOMBAT الى نهايته واقترب موعد ادراج عملة هامستر كومبات، يبحث الجميع الأن على كيفية سحب أرباح عملة بوت هامستر كومبات وكيفية تحويل العملة عبر المنصات المختلفة bybit و Binance وtonkeeper ونحن اليوم على مدونة إربح وتعلم، قررنا أن نقدم لكم شرح كامل على دلك لهدا لابد أن تتابع المقال من الأول حتى الأخير لكي تستفيد.

كيفية سحب أرباح بوت Hamster kombat


كيفية سحب الأرباح من بوت عملة هامستر كومبات

سحب الأرباح ليس بدلك الأمر الصعب تماما لانه يتم بشكل تلقائي تقريبا، فكل ماعليك هو ربط محفظتك في خانة سحب الأرباح، ثم تنتضر الى حين وصول موعد نزول عملة الهامستر رسميا ونزول الارباح ودلك سيكون يوم 26 سبتمبر.

كيفية ربط محفظة bybit ببوت Hamster kombat

من أجل ربط محفظة bybit ببوت عملة هامستر كومبات وسحب الأرباح، ستحتاج إلى إنشاء محفظة bybit من تطبيق bybit ثم تسجل الدخول من خلال بوت هامستر وتربطه ستدخل الى خانة AirDrop، ثم خانة Withdraw money، و تربطه من هناك وسنفصل الان فيها بشكل أفضل.

كيفية إنشاء محفظة bybit 

من أجل إنشاء محفظة bybit ستحتاج الى مايلي وهي خطوات إنشاء محفظة bybit: 

  • حمل تطبيق bybit او ادخل الى موقع bybit.
  • قم بإختيار خانة إنشاء حساب.
  • قم بتسجيل حساب عن طريق البريد الإلكتروني.
  • قم بملىء جميع المعلومات بشكل صحيح.
  • قم بتأكيد حسابك وإثباث هويتك.
  • تأكيد الهوية عن طريق صورة سيلفي والهوية.

بعد أن تقوم بكل هده الخطوات سيكون لديك حساب رسمي في محفظة bybit صالح لكل التعاملات وجاهز لسحب الارباح من بوت هامستر كومبات، كما يمكنك التعامل وسحب وايداع  الاموال من جميع المنصات الاخرى.

كيفية سحب أرباح بوت Hamster kombat عبر محفظة bybit

بعد أن تنشىء حساب في محفظة bybit كما دكرنا سابقا ستقوم بربطه عن طريق الدهاب الى خانة Airdrop ثم خانة Withdraw ثم اختر طريقة السحب bybit وقم بإكمال الخطوات وربط محفظتك هناك.

أما بخصوص سحب الأرباح فستكون يوم نزول أرباح بوت Hamster kombat ستجد أن الارباح تحولت الى محفظتك وستكون بسعر الصرف الدي نزلت به العملة. 

كيفية ربط محفظة tonkeeper ببوت Hamster kombat 

من اجل ربط محفظة tonkeeper ببوت هامستر كومبات ستكون بحاجة الى انشاء حساب داخل المحفظة، ثم ستدهب الى خانة Airdrop ثم خانة Withdraw وقم من هناك بربط محفظتك على tonkeeper ودلك سيتم بسهولة.

كيفية إنشاء محفظة tonkeeper

إنشاء محفظة tonkeeper من أجل سحب الأرباح من بوت هامستر كومبات هو امر سهل جدا ولا يحتاج الكثير من المعلومات والتأكيدات الخاصة بالهوية ويمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل دلك وهي كالتالي:

  • ادخل الى موقع tonkeeper.
  • قم باتباع الموقع والتنقل الى بوت tonkeeper.
  • قم بإختيار انشاء حساب جديد.
  • املىء جميع المعلومات بشكل صحيح.
  • قم بنسخ عنوان محفظتك واحفظه.

من اجل الدخول الى محفظتك يجب عليك الحفاظ على العنوان الدي تنسخه عند انشاء المحفظة ودلك من أجل تسجيل الدخول مباشرة به في أي وقت تريد، ستحتاج أيضا الى الحفاظ على الموقع والبوت الخاص بالمحفظة ودلك حتى تتمكن من الدخول الى محفظتك بواسطتهم.

سحب ارباح بوت Hamster kombat في محفظة Binance 

سحب أرباح بوت عملة هامستر كومبات على محفظة بينانس binance مباشرة هو غير متوفر حاليا لان البوت لم يضف المحفظة كطريق دفع حتى الأن، ولكن طبعا توجد حلول من أجل استلام ارباحك عليها.

بمأن بوت Hamster kombat يدعم محفظة bybit فدلك سيكون وسيلتك الاولى للسحب، ستسحب ارباحك عليها ثم ستقوم بتحويلها لاحقا الى محفظة بينانس في حال إدراج عملة هامستر على محفظة binance، ولكن ادا لم يتم دلك ستتمكن من تحويل العملة الى usdt ثم تحويلها وسحبها بسهولة عبر بينانس.

هل سيتم ادارج عملة Hamster kombat على Binance

احتمال كبير سيتم ادراج عملة هامستر كومبات على محفظة بينانس ودلك بسبب ضهور العملة في خانة المشاريع القادمة في محفظة binance، ولكن حتى الأن لم يتم دلك بشكل رسمي وحتى السعر الخاص بها لم يتم الإعلان عليه حتى الأن في جميع المنصات الى غاية نزول الارباح.

موعد نزول و سحب أرباح بوت Hamster kombat

بخصوص موعد نزول أرباح بوت عملة هامستر كومبات فقد تقرر دلك بشكل رسمي، وسيكون يوم 26 سبتمبر، سيتمكن جميع مستخدمين البوت الدين جمعو أرباح جيدة من سحب ارباحهم واستلامها عبر المحافظ الخاصة بهم.

كم يمكنني الربح من بوت Hamster kombat

الربح في بوت هامستر كومبات يعتمد على المهام اليومية الدي تقوم بها وحل الالغاز والحصول على المفاتيح، دعوة الأصدقاء أيضا لها دور كبير في زيادة الدخل، زيادة مستوى البطاقات ايضا يزيد في أرباحك.

ولكن حتى تعرف كم هي أرباحك الحقيقية في حسابك يجب أن تنضر كم تملك في خانة profit per hour، تلك هي أرباحك الحقيقية والدي سيعتمدون عليها لاحقا لتحديد كمية الربح الدي ستأخده من حسابك يوم سحب ونزول الأرباح.

كيفية سحب أرباح بوت Hamster kombat في الجزائر عبر ccp

من أجل سحب ارباح عملة Hamster kombat في الجزائر عبر ccp وإستلام الأموال بالدينار الجزائري، ستحتاج إلى الخطوات التالية :

  • قم بسحب أرباحك إلى محفظة Bybit.
  • قم بتحويل الأموال من عملة هامستر إلى usdt.
  • قم بتحويل الأموال من Bybit إلى Binance.
  • قم ببيع الأموال في منصة P2P على بينانس.
  • إستلام أموالك عبر بريدي موب بالدينار الجزائري.

هده هي الخطوات الازمة لك من أجل الحصول على أموالك بالدينار الجزائري عبر بيع عملة هامستر كومبات في الجزائر، ستكون بحاجة الى تحويلها الى usdt ثم بيعها عبر بينانس في p2p binance وإستلام الأموال عبر بريدي موب baridi mob.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-